الشروط و الأحكام

تقدم منظمة ShooterFX مضموناً مجانياً وتقدم برامج تدريبية مدفوعة الأجر ، أو دورات من خلال موقعها على شبكة الإنترنت www.shooterfx.com وعن طريق البريد الإلكتروني أو النص أو غير ذلك من أساليب التسليم (” الخدمات “). في ضوء تزويدنا ، أو استمرارنا في تزويد مستخدمي هذا الموقع (“أنت” أو “المستخدم” أو “خدماتك”) بالوصول إلى الموقع والخدمات ، فإنكم تتفقون بموجب هذا على أن استخدامكم لهذا الموقع وأي خدمة تقدمها لنا لابد وأن يكون تطبيقاً صريحاً وأن يكون مشروطاً باتفاقكم على الأحكام والشروط التالية (“الأحكام”).

1- إقرار بالمعرفة وإخلاء المسؤولية :

أنت تقر وتوافق بموجب هذا على ما يلي:

1- لا يتم تسجيل ShooterFX ولا أي من مالكيها أو مديريها أو مسؤوليها أو موظفيها أو وكلائها أو المقاولين المستقلين أو الشركات التابعة لها كمستشار استثمار أو تقدم أي خدمة استثمارية. تعتمد ShooterFX على “استبعاد الناشر” من تعريف “مستشار الاستثمار” كما هو منصوص عليه في القسم 202 (أ) (11) من قانون مستشاري الاستثمار لعام 1940 والأحكام المقابلة في السلطات القضائية الأخرى. الموقع والخدمات عبارة عن منشورات حسنة النية للتداول العام والمنتظم تقدم معلومات غير شخصية للمستخدمين و / أو المستخدمين المحتملين (على سبيل المثال ، ليست مصممة للاحتياجات الاستثمارية المحددة للمستخدمين الحاليين و / أو المحتملين).

إلى الحد الذي يُعتبر فيه أي من المحتوى المنشور كجزء من الموقع أو الخدمات بمثابة نصيحة استثمارية ، فإن هذه المعلومات غير شخصية وغير مخصصة لاحتياجات الاستثمار لأي شخص معين.

2- لن نقوم بتقييم حالتك المالية الفردية ، أو محفظتك الاستثمارية ، أو خبرتك الاستثمارية ، أو العمر ، أو الدخل ، أو شريحة الضرائب ، أو تحمل المخاطر ، أو أهداف الاستثمار أو عوامل أخرى مماثلة (يشار إليها هنا باسم “المتطلبات المالية الفردية”).

3- يقتصر الموقع والخدمات حاليًا على نشر المعلومات غير الشخصية المتعلقة بتحليل ShooterFX “المستند إلى التقنية” ، جنبًا إلى جنب مع الوصول إلى معلومات وروابط إضافية غير شخصية. بحكم طبيعته ، لا يفكر التحليل القائم على التقنية في المتطلبات المالية الفردية للمستخدم.

4 – لا يقدم الموقع والخدمات ولا يتلقى المستخدمون نصائح استثمارية شخصية أولية أو مستمرة ، أو تقارير الاستثمار ، أو خدمات الإشراف على الاستثمار أو إدارة الاستثمار ، ولا المراجعة المستمرة أو المراقبة لمحفظة الاستثمار الفردية للمستخدم. بدلاً من ذلك ، تم تصميم الموقع والخدمات فقط لتزويد المستخدمين بطريقة لتحديد وتقييم الفرص المحتملة والحصول على معلومات حول تحليل السوق والأحداث الجارية ومنهجية التجارة وغيرها من المعلومات ذات الصلة. لذلك ، يوافق كل مستخدم بموجب هذا على أن استخدام الموقع أو أي خدمة ليس بديلاً عن المشورة الشخصية الفردية المستمرة من محترف استثمار يختاره المستخدم أو أي خدمة استثمار أخرى قد يحصل عليها المستخدم.

5 – يوافق كل مستخدم بموجب هذا على أنه يجب عليه / عليها تقييم وتحديد ما إذا كان سيتصرف بناءً على أي معلومات مقدمة من خلال الموقع أو الخدمات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، “الاختيارات” الفردية أو التوصيات أو الاتجاهات) بناءً على المتطلبات المالية الفردية للمستخدم ، والمعرفة والخبرة. علاوة على ذلك ، يقر كل مستخدم بموجب هذا بأنه لن تقوم Shooter ولا أي من مالكيها أو مديريها أو مسؤوليها أو موظفيها أو وكلائها أو المتعاقدين المستقلين أو الشركات التابعة لها (“الشركات التابعة”) بتقديم المشورة لك شخصيًا فيما يتعلق بطبيعة أو إمكانية أو ملاءمة أي اتجاه أو أمان معين. أو محفظة الأوراق المالية أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار أو أي أمر آخر مماثل.

6 – قد تحتوي أجزاء معينة من الموقع وخدمات معينة (مثل النشرات الإخبارية ، والمقالات ، والتعليقات ، وما إلى ذلك) على مناقشة و / أو توفير الوصول إلى ، مواقف Shooterأو الشركات التابعة لها و / أو “اختياراتهم” أو تداولات هم أو توصياتهم . نظرًا لعوامل مختلفة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، ظروف السوق المتغيرة ، فإن مثل هذا الموقف أو المناقشة أو الاختيار أو العرض قد يكون صالحًا فقط للحظة زمنية محددة (اليوم أو الساعة أو الدقيقة أو وضع علامة على الشريط). وبالتالي ، يوافق كل مستخدم بموجب هذا على التقييم المستقل وتحديد ما إذا كان سيتصرف بناءً على أي من هذه المعلومات. علاوة على ذلك ، لا ينبغي لأي مستخدم أو مستخدم محتمل أن يفترض أن أي مناقشة من هذا القبيل بمثابة استلام أو بديل عن نصيحة شخصية فردية من متخصص استثمار من اختياره / اختيارها.

7 – أنت تقر بأن الأخبار والمعلومات وبيانات الأداء المتاحة من خلال الموقع أو أي خدمة مقدمة من مصادر يعتقد أنها موثوقة من قبل ShooterFX لكن ShooterFX لا تتحمل أي مسؤولية للتحقق من دقة أو اكتمال هذه المعلومات أو لتحديث هذه المعلومات. قد يحتوي الموقع أو الخدمات على صفقات أو وجهات نظر أو آراء أو أخبار أو معلومات غير مكتملة أو قديمة. نظرًا لأن الأسواق تتغير باستمرار ، فقد لا تكون الآراء والأخبار والمعلومات والبيانات المنشورة مسبقًا حديثة ولا ينبغي الاعتماد عليها.

8 – إلى الحد الذي يحتوي فيه الموقع أو أي خدمة على “محفظة نموذج” ، يجب تفسير حافظة النماذج هذه على أنها مطورة بناءً على استراتيجية استثمار معينة ولكن لم يتم تطويرها للمتطلبات المالية الفردية لأي مستخدم. قد تختلف النتائج الفعلية للمحفظة ، وكذلك النتائج الفعلية للمستخدم بشكل كبير عن استراتيجية الاستثمار المعلنة.

9 – قد لا يكون الأداء في الماضي مؤشرا على النتائج في المستقبل. لذلك ، لا ينبغي لأي مستخدم حالي أو محتمل أن يفترض أن الأداء المستقبلي لأي اتجاه ، أو اختيار ، أو عرض ، أو استثمار محدد ، أو استراتيجية استثمار ، أو منتج أو خدمة يتم الحصول عليها أو الحصول عليها بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال الموقع أو الخدمات ، سيكون مربحًا أو يقدم بطريقة أخرى نفس القيمة التاريخية أو مستوى (مستويات) الأداء المتوقع.

10 – تتضمن الأنواع المختلفة من العملات والأوراق المالية والاستثمارات درجات متفاوتة من المخاطر ، ولا يمكن أن يكون هناك ضمان بأن أي عملة أو ورقة مالية أو استثمار أو استراتيجية استثمار محددة مشار إليها بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال الموقع أو الخدمات ستكون مناسبة للمستخدم و / أو المحفظة الاستثمارية للمستخدم المحتمل.

11 – أنت تقر وتوافق على أن الموقع والخدمات قد تحتوي على اختيارات أو وجهات نظر أو اتجاهات قد تختلف عن تلك التي تم الحصول عليها من خلال أجزاء أخرى من الموقع أو الخدمات الأخرى وأن TFX أو الشركات التابعة لها ومقدمي الخدمات من الأطراف الثالثة يجوز لهم ، من وقت لآخر ، لديهم مراكز طويلة وقصيرة ، أو شراء أو بيع العملات ، أو الأوراق المالية ، أو مشتقاتها ، للشركات المشار إليها من خلال الموقع أو الخدمات وقد يتخذون مواقف غير متوافقة مع الآراء المعبر عنها من خلال الموقع أو الخدمات.

12 – أنت تقر وتوافق على أن بعض الشركات المنتسبة لـ SFX قد تناقش أو تقتبس عملات أو أوراق مالية أو استراتيجيات استثمار معينة يكون لها أو لشركاتها مركزًا ، وأنهم قد يتداولون لحسابهم الخاص. في الحالات التي يكون فيها المنصب شاغلًا وقت النشر ، ستسعى SFX إلى تقديم إفصاحات مناسبة. ومع ذلك ، نظرًا لطبيعة الاستثمار والأنشطة التجارية قصيرة الأجل لهذه الشركات التابعة ، فقد لا يكون هذا الإفصاح ممكنًا أو ممكنًا. لذلك ، فأنت تدرك وتوافق على أنه في وقت أي معاملة تقوم بها ، قد يكون لواحد أو أكثر من الشركات التابعة لـ SFX مركز غير معلن عنه في العملات أو الأوراق المالية المشار إليها. لا تقدم SFX أي إقرارات فيما يتعلق بالاستراتيجيات أو مراكز العملات الفردية لأي مزود خدمة تابع لطرف ثالث.

13 – إلى الحد الذي يستخدم فيه أي مستخدم أو مستخدم محتمل أي “برنامج ترشيح” استثمار أو “آلة حاسبة” اقتصادية أو مالية أو تقاعدية أو جهاز مشابه (يشار إليه مجتمعة باسم “البرنامج”) المتضمن أو المرتبط بالموقع أو المشار إليه في أي خدمة ، يقر المستخدم أو المستخدم المحتمل ويتفهم أنه لا ينبغي تفسير المعلومات الناتجة عن استخدام أي من هذه البرامج ، بأي طريقة كانت ، على أنها تلقي مشورة استثمارية مخصصة من SFX أو الشركات التابعة لها أو أي مزود خدمة تابع لجهة خارجية ولا ينبغي تعتبر بديلاً عن المشورة الشخصية الفردية من متخصص الاستثمار من اختياره.

14 – ستختلف النتائج الفعلية لأي اختيار أو عرض أو استثمار أو استراتيجية استثمار تبعًا لوقت التنفيذ والسرعة والجودة وسيولة السوق والعمولات والرسوم الأخرى وظروف السوق العامة وتقلباتها.

15 – لا تمتلك SFX والشركات التابعة لها ولا تحتفظ بأي معلومات جوهرية غير عامة تتعلق بأي عملة أو شركة. لن يتم تقديم هذه المعلومات أو قبولها بواسطة SFX أو أي من الشركات التابعة لها.

16 – لا تقدم SFX والشركات التابعة لها أو تقدم خدمات تنفيذ الاستثمار.

17 – لا يُنشئ الموقع والخدمات علاقة ائتمانية.

18 – لا ينبغي أن يفسر نشر الموقع أو الخدمات من قبل أي مستخدم و / أو مستخدم محتمل على أنه طلب للتأثير أو محاولة تنفيذ المعاملات بالعملات أو الأوراق المالية من قبل أي شخص أو كيان.

19 – قد تقترح SFX مزودي خدمات تابعين أو طرف ثالث من خلال الموقع أو الخدمات و / أو توفر معلومات المستخدم لمقدمي الخدمات التابعين أو الخارجيين. قد تتلقى شركة SFX الشفافة رسومًا من مزودي الخدمة التابعين أو الخارجيين. بينما قد تقوم SFX بمراجعة المنتجات والخدمات الخاصة بأي مزود خدمة تابع أو طرف ثالث موصى به ، يوافق المستخدمون و / أو المستخدمون المحتملون بموجب هذا على تحديد ما إذا كان أي مقدم خدمة موصى به مناسبًا لظروفه الفردية قبل لا تقدم SFX أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو حسن توقيت أو ملاءمة أو اكتمال أو صلة أي معلومات أعدها أي مقدم خدمة تابع أو غير تابع لطرف ثالث ، سواء كان مرتبطًا بالموقع أو مدمجًا فيه ، ولا يأخذ المسؤولية عن ذلك. يتم توفير كل هذه المعلومات فقط لأغراض الراحة فقط ويجب توجيه جميع مستخدميها وفقًا لذلك.

20 – مزودو خدمات الطرف الثالث والمعلومات
قد يحتوي الموقع و / أو الخدمات على روابط أو مراجع أو توصيات لمقدمي خدمات الطرف الثالث. يخضع استخدامك أو شرائك لأي منتج أو خدمة يقدمها موفر خدمة تابع لجهة خارجية للشروط والأحكام والقواعد التي يفرضها موفر خدمة الطرف الثالث وليس هذه الشروط. باستخدام أي خدمة ، فإنك تقر بأنك قد راجعت جميع هذه الشروط والأحكام والقواعد وتوافق على الالتزام بها. علاوة على ذلك ، فإنك توافق بموجب هذا على النظر فقط إلى مزود الطرف الثالث هذا لتوفير مثل هذا المنتج أو الخدمة أو من أجل إرضاء أي مطالبة قد تكون لديك فيما يتعلق بهذا المنتج أو الخدمة. أنت تقر وتوافق على أن SFX والشركات التابعة لها لن تكون مسؤولة عن قانونية أو دقة أو طبيعة أي منتج أو خدمة تابعة لجهة خارجية أو عن أي خسارة أو أضرار ناجمة أو يُزعم أنها نتجت عن استخدامك لهذا المنتج أو الخدمات.

قد يحتوي الموقع أو الخدمات على روابط أو مراجع أو توصيات لمعلومات و / أو آراء أطراف ثالثة. نحن لا نتحكم في مثل هذه الأطراف الثالثة ولا نؤيد بالضرورة أي معلومات أو آراء من هذا القبيل ، ولم نراجع أو نوافق على أي محتوى من هذا القبيل. أنت تقر وتوافق على أن SFX والشركات التابعة لها لن تكون مسؤولة عن شرعية أو دقة أو ملاءمة أي محتوى أو إعلان أو منتجات أو خدمات أو معلومات مقدمة من أي طرف ثالث ، ولا عن أي خسارة أو أضرار ناجمة أو مزعومة أن يكون ناتجًا عن استخدام أو الاعتماد على أي محتوى من هذا القبيل.

أنت تقر وتوافق صراحة على أن استخدامك لأي منتج أو خدمة أو معلومات أو رأي طرف ثالث يكون على مسؤوليتك وحدك.

 

1 – اخلاء المسؤولية من الضمانات

يتم توفير الموقع والخدمات وأي محتوى أو منتج أو أخبار أو اختيار أو توصية أو معلومات أو بيانات أو خدمة أخرى واردة أو مشار إليها فيه ، أو يمكن الوصول إليها من خلال الموقع أو الخدمة ، “كما هي” وبدون إقرارات أو ضمانات من أي نوع سواء كانت صريحة أو ضمنية. إلى أقصى حد مسموح به بموجب القانون المعمول به ، تخلي SFX مسؤوليتها والشركات التابعة لها من جميع الضمانات ، الصريحة أو الضمنية أو القانونية ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الضمانات الضمنية للملكية وعدم الانتهاك والقابلية للتسويق والملاءمة لغرض معين ، و جميع الضمانات المتعلقة بكفاية أو دقة أو اكتمال أي معلومات متاحة من خلال الموقع أو أي خدمة.

لا تضمن SFX والشركات التابعة لها أن استخدامك للموقع أو الخدمات سيكون دون انقطاع أو خالي من الأخطاء أو آمن ، أو أنه سيتم تصحيح العيوب ، أو أن الموقع أو الخدمات خالية من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى. أنت تقر بأنك مسؤول عن الحصول على وصيانة جميع أجهزة الهاتف وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من المعدات اللازمة للوصول إلى الموقع والخدمات واستخدامهما ، وجميع الرسوم المتعلقة بها. أنت تتحمل المسؤولية الكاملة والنهائية (وتقر وتقبل جميع المخاطر) عن استخدامك للموقع و / أو الخدمات واعتمادك على أي اختيارات أو توصيات أو أخبار أو غيرها من المعلومات المقدمة بشكل مباشر أو غير مباشر. لا يُنشئ أي رأي أو نصيحة أو بيان من قبل SFX أو أي من الشركات التابعة لها ، سواء تم إجراؤه على الموقع أو كجزء من أي خدمة أو غير ذلك ، أي ضمان. أنت تستخدم الموقع والخدمات ، والاختيارات والتوصيات والمعلومات والمواد الأخرى المقدمة تكون على مسؤوليتك الخاصة بالكامل.

أنت تقر صراحةً بأن اللقطات والتوصيات والمعلومات والمواد الأخرى المتاحة من خلال الموقع أو الخدمات قد تحتوي على معلومات غير دقيقة أو أخطاء ، أو مواد تنتهك الشروط ويمكن إجراء تعديلات غير مصرح بها على المحتوى المتاح من خلال الموقع أو الخدمات من قبل أطراف ثالثة. على الرغم من أننا نحاول ضمان سلامة الموقع والخدمات ، فإننا لا نقدم أي ضمانات بشأن اكتمال أو صحة الموقع أو الخدمات. وبالتالي ، فإنك توافق على أنه ، حتى عندما أتيحت لـ SFX فرصة لإزالة أو تصحيح مثل هذا المحتوى الخاطئ ، لن تتحمل SFX أي مسؤولية تجاهك (أو أي شخص يدعي من خلالك) بناءً على هذا المحتوى الخاطئ. علاوة على ذلك ، أنت توافق على أن SFX والشركات التابعة لها لن تكون مسؤولة عن أي تأخير أو فشل في الأداء ناتج بشكل مباشر أو غير مباشر عن أفعال طبيعية أو قوى أو أسباب خارجة عن سيطرتها المعقولة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أعطال الإنترنت ، أعطال أجهزة الكمبيوتر ، الاتصالات السلكية واللاسلكية أعطال المعدات ، أعطال المعدات الأخرى ، انقطاع التيار الكهربائي ، الإضرابات ، النزاعات العمالية ، أعمال الشغب ، العصيان ، الاضطرابات المدنية ، نقص العمالة أو المواد ، الحرائق ، الفيضانات ، العواصف ، الانفجارات ، القضاء والقدر ، الحرب ، الإجراءات الحكومية ، الأوامر المحلية أو المحاكم أو الهيئات القضائية الأجنبية ، أو عدم أداء الأطراف الثالثة.

1 – التعويض

توافق أنت ورثائك وخلفاؤك والمتنازل لهم بموجب هذا على تعويض والدفاع عن شركة SFX ومساهميها وموظفيها والشركات التابعة لها وضد أي وجميع المطالبات والأضرار والخسائر والتكاليف (بما في ذلك الرسوم القانونية المعقولة) ، أو غيرها النفقات التي تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من أو من:

1- استخدامك للموقع أو أي خدمة ؛

2- قرارك لمتابعة أو التصرف وفقًا لأي اتجاه أو اختيار أو توصية أو رأي تم تلقيه أو تضمينه أو الإشارة إليه في أو من خلال الموقع أو أي خدمة أو من أي مزود خدمة تابع لجهة خارجية ؛

3- أي معلومات غير دقيقة أو غير كاملة أو خاطئة تم تلقيها أو احتوائها أو الإشارة إليها في أو من خلال الموقع أو أي خدمة ، سواء كان لدى SFX فرصة لإزالة أو تصحيح هذه المعلومات أم لا ؛

4- انتهاكك لهذه الشروط ؛

5- أوانتهاكك لشروط وأحكام وقواعد أي مقدم خدمة تابع لطرف ثالث و / أو حقوق أي طرف ثالث.
6- تحديد المسؤولية

تقر أنت ورثتك وخلفاؤك والمتنازل لهم بموجبه وتقبلون قيود الموقع والخدمات ، وتوافقون ، كشرط مسبق للوصول (أو استمرار الوصول) إلى الموقع أو الخدمات ، على أنه لا يجوز لأي من الشركات التابعة لها أو أصحابها. أن تكون مسؤولاً أو مسؤولاً تجاهك (أو أي شخص يدعي من خلالك) عن أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة أو نموذجية أو عقابية أو غيرها من الأضرار بموجب أي نظرية قانونية أو منصفة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، العقد ، الإهمال التقصيري ، المسؤولية الصارمة ، التشريع ، تنظيم أو قاعدة أو نظرية أخرى) ناشئة عن أو مرتبطة بأي شكل من الأشكال بالموقع أو أي خدمة و / أو أي اتجاه أو اختيار أو توصية أو أخبار أو معلومات أو محتوى آخر أو منتج أو خدمة يتم تلقيها أو الحصول عليها من خلال الموقع أو أي خدمة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي منتج أو خدمة أو محتوى من أي خدمة مقدمة من طرف ثالث. العلاج الوحيد لعدم الرضا عن الموقع أو أي خدمة هو التوقف عن استخدامه. الحد الأقصى للمسؤولية الإجمالية والحصرية تجاه SFX و / أو أي من الشركات التابعة لها عن جميع الأضرار والخسائر وأسباب الدعوى بموجب أي نظرية قانونية أو منصفة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، العقد ، الضرر ، الإهمال ، المسؤولية الصارمة ، التشريع ، التنظيم ، حكم أو نظرية أخرى) هو إجمالي المبلغ المدفوع فعليًا لشركة SFX ، إن وجدت ، للوصول إلى الموقع أو الخدمات في السنة التقويمية الحالية التي تم فيها تكبد الأضرار المزعومة.

  • الأحكام والإنهاء

أنت تقر بأن مدة استخدامك للموقع أو أي خدمة “حسب الرغبة” وفقًا لتقدير SFX وحدها. وبناءً على ذلك ، فإنك توافق بموجب هذا على أنه يجوز لشركة SFX ، دون إشعار مسبق لك ، إنهاء وصولك إلى الموقع أو أي خدمة واستخدامه ، بسبب أو بدون سبب.

تغييرات على شروط الاستخدام
سيتم إخطار جميع العملاء بأي تغييرات تطرأ على هذه الشروط والأحكام عن طريق البريد الإلكتروني.

خيارات العضوية وسياسة الإلغاء 

تقدم SFX خدماتها عبر موقع الويب www.shooterfx.com.

نحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء طلبك في أي وقت ولأي سبب بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر توافر الخدمة ، أو الأخطاء في وصف أو سعر المنتج أو الخدمة ، أو الأخطاء في طلبك ، أو في حالة الاحتيال أو معاملة غير مصرح بها أو غير قانونية مشتبه به. لن نتحمل المسؤولية عن أي فشل في إتمام الصفقة ، أو أي خسارة أو أضرار ناتجة عنك.

تظل التزاماتك بموجب هذه الاتفاقية ، بما في ذلك التزامك بدفع المبالغ المستحقة بموجب هذه الشروط لاستخدام خدماتنا أو الوصول إليها ، بما في ذلك الاشتراكات ، سارية بعد انتهاء أو إنهاء هذه الشروط وإيقافك عن استخدام الخدمات.

سياسة الاسترجاع

كما هو مذكور أيضًا على الموقع ، فإن برامج تدريب SFX ليست للأفراد الذين يرغبون في “تجربة” البرنامج ، ولهذا السبب نطلب منك تقديم دليل على أنك بذلت بالفعل العمل والوقت لتعلم البرنامج التعليمي. المحتوى. هناك طريقة واحدة فقط لاسترداد الأموال مقابل أي من الخدمات المدفوعة التي نقدمها. يجب عليك تقديم دليل على ما لا يقل عن 40 صفقة تم اختبارها رجوعًا مسجلة في جدول بيانات باستخدام إحدى الاستراتيجيات التي نعلمها في برنامجنا أو تبعا لتوصياتنا ، ويجب عليك تقديم دليل على أنك تتبع بالفعل الأسئلة والأجوبة اليومية عن طريق طرح سؤال واحد على الأقل يوميًا. بعد الانتهاء من هذا العمل ، سنعيد لك كامل المبلغ لعملية الشراء الأولية ، إذا كنت تشعر أنك غير راضٍ عن خدماتنا. نمنحك 14 يومًا من تاريخ شراء البرنامج للاستفادة من سياسة الاسترداد الكاملة هذه ، لذلك نشجعك على تقييم ما إذا كنت ترغب في متابعة البرنامج خلال أول 14 يومًا. الطريقة التي قررنا بها ضبط سياسة الاسترداد هذه ، هي وفقًا للطريقة التالية. يستغرق الأمر من يوم (1) إلى يومين (2) لإكمال الدورة ، لكننا نقدم لك المزيد ونعتبر أربعة (4) أيام لإكمال البرنامج كافية. بناءً على متوسط ​​10 صفقات تم اختبارها مؤخرًا يوميًا للأيام العشرة القادمة (والتي لن تتطلب أكثر من 20 دقيقة في اليوم) ، ستكون قد أكملت جدول بيانات 40 صفقة. بعد هذا العمل ، نعتقد أنك ستكون قادرًا تمامًا على اتخاذ قرار واضح إذا كنت تريد متابعة البرنامج أم لا. اما اذا كنت تتبع التوصيات المباشرة فمتوسط عدد الصفقات في الأسبوع الواحد 25 صفقة باجمالي 50 صفقة في 14 يوم تقريبا. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام لأي سبب من الأسباب ، فيرجى عدم إرسال طلبك وعدم الموافقة على الشروط والأحكام أثناء الخروج.

 

يجب أن يكون توفير هذا الموقع وجميع الخدمات وأداء جميع البنود والشروط والاتفاقيات والعهود وفقًا لهذه الشروط. وفقًا لذلك ، فإنك توافق بموجب هذا على الخضوع للاختصاص القضائي الشخصي والحصري لجميع المطالبات الناشئة عن استخدامك للموقع أو أي من الخدمات. يتنازل المستخدمون الذين يصلون إلى الموقع أو الخدمات من ولاية قضائية أخرى عن أي اعتراضات قضائية أو مكان أو اعتراضات منتدى غير ملائمة على هذه المحاكم. علاوة على ذلك ، يتنازل جميع المستخدمين بموجب هذا عن الحق في محاكمة أمام هيئة محلفين لأي مطالبات تنشأ عن وصولهم أو استخدامهم للموقع أو أي من الخدمات. نحتفظ بالحق في تقييد إتاحة الخدمات لأي شخص أو منطقة جغرافية أو ولاية قضائية نرغب فيها ، في أي وقت ووفقًا لتقديرنا الخاص ، والحد من كميات أي خدمات نقدمها. إذا تبين أن أي بند من هذه الشروط غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب ، فسيتم اعتبار هذا الحكم معدلاً فقط بالقدر اللازم لجعل هذا الحكم قانونيًا وقابل للتنفيذ وإذا تعذر تعديل هذا الحكم أو فصله عن الشروط؛ شريطة ألا يؤثر هذا التعديل أو الإزالة على صلاحية وإنفاذ أي أحكام متبقية من هذه البنود. لا يعتبر أي تنازل من قبل أي من الطرفين عن أي خرق أو تقصير بموجب هذه الاتفاقية بمثابة تنازل عن أي خرق أو تقصير سابق أو لاحق. يتم إدراج أي عنوان أو تسمية توضيحية أو عنوان قسم وارد في الشروط فقط على سبيل التسهيل ولا يحدد أو يشرح بأي حال من الأحوال أي قسم أو حكم وارد هنا.

تعديلات على الخدمة والأسعار

أسعار منتجاتنا عرضة للتغيير دون إشعار.

نحن نحتفظ بالحق في أي وقت في تعديل أو إيقاف الخدمات (أو أي جزء أو محتوى منها) دون إشعار في أي وقت.

لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تغيير في الأسعار أو تعليق أو وقف للخدمة.

تشير شروط “الخدمة مدى الحياة” و “العضوية مدى الحياة” إلى الاشتراك الذي سيستمر طوال عمر الخدمة المقدمة و / أو مدة SFX. لذلك ، ليس هناك ما يضمن أن أي خدمة مع وصف “عضوية مدى الحياة” أو “خدمة مدى الحياة” أو أي مصطلح آخر يشهد أو يشير ضمنيًا إلى الاشتراك مدى الحياة في الخدمة التي تقدمها SFX ستستمر أي فترة من الوقت بعد تاريخ الشراء.

 

إشعار هام بالمخاطر

  • إن التداول في أي تبادل للعملات الأجنبية ، أو تداول العملات المشفرة أو الأسهم النقدية خارج البورصة متقلب للغاية ، ويحمل درجة عالية من المخاطرة وغير مناسب للجميع. تزداد هذه المخاطر باستخدام الهامش كرافعة مالية ، وهو أمر خطير ويمكن أن يعمل ضدك. قبل أن تقرر الاستثمار أو التداول في العملات الأجنبية أو العملات المشفرة أو الأسهم النقدية خارج البورصة أو في أي سوق آخر ، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة وتحمل المخاطر. من المحتمل جدًا أن تتكبد خسائر في بعض أو كل رأس مالك الأولي ، وبالتالي يجب ألا تستثمر أموالًا لا يمكنك تحمل خسارتها. تخضع قيمة أي تجارة / استثمار معين تختار إجراؤه في أي سوق صرف عملات أجنبية ، مع أي عملة مشفرة و / أو مع أي سهم بنس خارج البورصة لتقلبات عالية للغاية يمكن أن تؤدي إلى خسائر بنسبة كبيرة ، أو خسارة كاملة ، من رأس المال الذي تساهم به.

 

  • لا ينبغي تفسير المحتوى الذي توفره SFX ، سواء من خلال مقاطع الفيديو الإعلامية المجانية أو المضمنة في تدريبنا التعليمي المدفوع ، على أنه استثمار أو نصيحة تجارية ولا يُقصد به أن يكون طلبًا أو توصية لشراء أو بيع أو شغل أي مراكز بأي عملة أو cryptocurrency أو أي أوراق مالية. جميع المهن المعروضة هي مجرد عرضية للتدريب التعليمي الذي نقدمه. يجب ألا يتوقع مستخدمو هذا الموقع أو قنواتنا التسويقية ووسائل التواصل الاجتماعي وأي طلاب – أعضاء يستخدمون موادنا التدريبية المدفوعة أن يتوقعوا عمومًا أن يكونوا مربحين باستخدام أي معلومات نقدمها. أنت وحدك المسؤول عن قرارات الاستثمار والتداول الخاصة بك. يجب أن يتم اتخاذ أي قرار تداول بواسطتك فقط وفقًا لرأيك ومعرفتك وخبرتك. أنت تتحمل وحدك المخاطر المترتبة على أي تجارة أو استثمار تختار القيام به بناءً على استخدامك للمعلومات والمواد التدريبية الواردة في هذا الموقع أو على أي من قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. نشجعك على إجراء البحث الخاص بك على أي عملة أو عملة مشفرة أو مركز خارج البورصة تختاره للتداول ويجب عليك دائمًا طلب المشورة من متخصص مالي مستقل ومرخص من أجل أن تكون على دراية بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية والعملات المشفرة التداول ، تداول الأسهم خارج المقصورة والاستثمار أو التداول المتأرجح / التداول اليومي بشكل عام. لا يتم تقديم أي تعهد أو ضمان من أي نوع بأنك ستحقق أو يجب أن تحقق أرباحًا مماثلة للنتائج الموضحة في أي تجارة افتراضية أو مباشرة. يجب ألا تعتمد على أي من المعلومات الواردة في هذا الموقع أو الواردة في أي من قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. يجب التحقق بشكل مستقل من جميع المعلومات الواردة على موقعنا ، والتي يتم توزيعها عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة أو بطريقة أخرى.

 

  • الأداء السابق كما هو موضح في أي تداول واضح ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. لا يعتبر الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول بالضرورة مؤشراً على النتائج المستقبلية. علاوة على ذلك ، قد تستند النتائج المعلنة لأي تجارة محددة إلى نتائج أداء محاكية أو افتراضية لها قيود متأصلة معينة. نظرًا لأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليًا ، فقد تكون هذه النتائج ناقصة أو مفرطة في التعويض عن تأثير عوامل معينة في السوق ، إن وجدت ، مثل نقص السيولة. على عكس سجل الأداء الفعلي ، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. تخضع برامج التداول المحاكاة بشكل عام لحقيقة أنها مصممة للاستفادة من الإدراك المتأخر. لم يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحًا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر في أي تجارة تمت محاكاتها.

 

  • لن تكون SFX والشركات التابعة لها مسؤولة تجاهك عن أي خسائر مالية أو أي أضرار أخرى تتكبدها ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، من أي نوع أو طبيعة ، من استخدامك أو اعتمادك على أي معلومات أو مواد تدريبية مدفوعة قد نقدمها على هذا الموقع. ومن خلال الخدمات بشكل عام. قد يتم تغيير أي معلومات واردة في هذا الموقع في أي وقت دون إخطارك.

 

  • SFX ليست وسيطًا / تاجرًا ماليًا أو مستشارًا للاستثمار كما هو محدد بموجب جميع القوانين / اللوائح في أي ولاية قضائية سارية. لا يمكن إجراء عملية الشراء أو البيع أو تقديم المشورة بشأن العملة إلا بواسطة وسيط مرخص.

 

  • العقود الآجلة والخيارات وتداول المشتقات الأخرى لها مكاسب محتملة كبيرة ، ولكن أيضًا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وتكون على استعداد لقبولها للاستثمار في أسواق المشتقات. لا تتاجر أبدًا برأس المال لا يمكنك تحمل خسارته. لا توجد معلومات واردة في هذا الموقع أو في أي من قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا هي استدراج أو عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات.

 

  • يجوز لمؤسس SFX و / أو أي موظفين أو مساهمين شغل مناصب في بعض الاستثمارات التي تتم مناقشتها أو عرضها على موقعنا ، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة أو من خلال وسائل أخرى.

إخلاء المسؤولية عن الشهادات

  • شهادات الطلاب الموجودة على هذا الموقع وعلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا هي فقط من عملائنا الحقيقيين والطلاب الذين اشتروا خدماتنا ، ومع ذلك ، لا يجب تفسير بيانات الأفراد على أنها ادعاءات أو تمثيلات لمتوسط الأرباح. لا يمكننا ولن نقدم أي مطالبات تتعلق بالأرباح أو المتوسط أو غير ذلك. نحن لا نتتبع النتائج النموذجية لعملائنا. من فضلك لا تفترض أنك ستحصل على نفس أرقام الدخل أو الخبرة. تستند النتائج المتوقعة عمومًا التي يجب أن تتوقع تحقيقها إلى البيانات التاريخية المتاحة ، مما يشير إلى أنه يجب أن تتوقع خسارة المال بشكل عام. على الأقل ، تشير هذه الدراسات إلى أن 50٪ على الأقل من طلابنا لن يكونوا مربحين. أيضًا ، تلقى بعض طلابنا الذين يقدمون شهاداتهم استردادًا بسيطًا (يصل إلى 7٪ من رسوم برنامج الدورة التدريبية) بعد أن أرسلوا لنا شهاداتهم كعلامة على تقديرنا. دراسات:
  • 1 Barber, Brad & Lee, Yong-Ill & Liu, Yu-Jane & Odean, Terrance. (2014). 2 Garvey, Ryan and Murphy, Anthony, The Profitability of Active Stock Traders. Journal of Applied Finance , Vol. 15, No. 2, Fall/Winter 2005. Available at SSRN: https://ssrn.com/abstract=908615).
  • 2. Additionally, out of 1,146 brokerage accounts day trading the U.S. markets between March 8, 2000 and June 13, 2000, only 50% were profitable with an average net profit of $16,619. 3. Finally, out of 334 brokerage accounts day trading the U.S. markets between February 1998 and October 1999, only 35% were profitable and only 14% generated profits in excess of than $10,000. Douglas J. Jordan & J. David Diltz (2003) The Profitability of Day Traders, Financial Analysts Journal, 59:6, 85-94, DOI: 10.2469/faj.v59.n6.2578). 
  • أنت تقر وتوافق على أنه لم يتم تقديم أي تعهد أو ضمان للنجاح أو الربحية بينك وبين SFX أو أي من مالكيها أو مديريها أو مسؤوليها أو موظفيها أو وكلائها أو المتعاقدين المستقلين أو الشركات التابعة لها. قم بأبحاثك الخاصة وتحدث إلى مخطط مالي محترف لكي تكون على دراية بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية والاستثمار فيها ، واطلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل المخاطرة بأي رأس مال.

سياسة الخصوصية

  • خصوصيتك مهمة بالنسبة لـ SFX. لتعزيز التزامنا بحماية خصوصيتك ، نقدم هذا الإشعار لشرح ممارسات المعلومات عبر الإنترنت والخيارات التي يمكنك اتخاذها بشأن طريقة جمع معلوماتك واستخدامها على الموقع. تلخص هذه السياسة المعلومات ، بما في ذلك معلومات التعريف الشخصية ، التي نجمعها من خلال الموقع وكيفية استخدام هذه المعلومات. باستخدام الموقع ، فإنك توافق على جمع واستخدام هذه المعلومات.
  • نحتفظ بالحق في تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا في أي وقت. في حالة قيامنا بإجراء تغييرات على أي من شروط أو شروط سياسة الخصوصية هذه ، فسنقوم بدمج هذه التغييرات في هذا المستند حتى تعرف ما هي المعلومات التي يتم جمعها وكيف يتم استخدام هذه المعلومات. سنبذل قصارى جهدنا لإعلامك بأي تغييرات تطرأ على سياسة الخصوصية هذه باستخدام آخر عنوان بريد إلكتروني قدمته لنا ؛ ومع ذلك ، فإنه من مسؤوليتك الحفاظ على تحديث عنوان بريدك الإلكتروني وتحديثه ومراقبة هذه السياسة لأية تغييرات. يشكل استمرار استخدام الموقع و / أو خدماتنا موافقة على هذه السياسة وأي تغييرات تطرأ عليها.

1- التعاريف والتفسير

في هذه السياسة ، يكون للمصطلحات التالية المعاني التالية:

“الحساب” يعني الحساب المطلوب للوصول و / أو استخدام مناطق وميزات معينة في موقعنا

“ملف تعريف الارتباط” يعني ملفًا نصيًا صغيرًا يتم وضعه على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز الخاص بك بواسطة موقعنا عند زيارة أجزاء معينة من موقعنا و / أو عند استخدام ميزات معينة في موقعنا. ترد تفاصيل ملفات تعريف الارتباط التي يستخدمها موقعنا في القسم 12 أدناه ؛

“موقعنا” يعني هذا الموقع وجميع نطاقاته الفرعية

يُقصد بمصطلح “قانون ملفات تعريف الارتباط في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي” الأجزاء ذات الصلة من لوائح الخصوصية والاتصالات الإلكترونية (توجيه المفوضية الأوروبية) لعام 2003 بصيغتها المعدلة في 2004 و 2011 و 2015 ؛ و

“نحن / نحن / لدينا” تعني SFX Education Ltd.

2-  ماذا تغطي هذه السياسة؟

تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على استخدامك لموقعنا. لا يمتد إلى أي مواقع ويب مرتبطة من موقعنا (سواء كنا نقدم هذه الروابط أو ما إذا كان يتم مشاركتها من قبل مستخدمين آخرين). ليس لدينا أي سيطرة على كيفية جمع بياناتك أو تخزينها أو استخدامها من قبل مواقع الويب الأخرى ، وننصحك بالتحقق من سياسات الخصوصية لأي من هذه المواقع قبل تقديم أي بيانات لها.

3- المعلومات التي نجمعها:

قد نقوم بجمع واستخدام عنوان IP الخاص بك للمساعدة في إدارة الخدمات على موقعنا وكذلك لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك. نحن لا نستخدم عنوان IP الخاص بك لجمع أي معلومات تعريف شخصية. يتم أيضًا جمع البيانات الديموغرافية والاهتمامات في موقعنا. نستخدم هذه البيانات لتخصيص المعلومات المرسلة عبر البريد الإلكتروني لعملائنا ولعرض المحتوى وفقًا لتفضيلاتهم.

سيتم جمع بعض البيانات تلقائيًا بواسطة موقعنا (لمزيد من التفاصيل ، يرجى الاطلاع على القسم 13 بشأن استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا أدناه) ، ولن يتم جمع البيانات الأخرى إلا إذا قمت بتقديمها طواعية ووافقت على استخدامها من أجل الأغراض المنصوص عليها في القسم 5 ، على سبيل المثال ، عند التسجيل لتلقي مواد تدريبية ، وإجراء عملية شراء وما إلى ذلك اعتمادًا على استخدامك لموقعنا ، قد نقوم بجمع بعض أو كل البيانات التالية:

الاسم بالكامل

العنوان ، بما في ذلك اسم الشارع والمدينة / البلدة والولاية والرمز البريدي

عنوان البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

معلومات الشركة

دولة

عنوان IP

معلومات الدفع (تفاصيل بطاقة الائتمان / بطاقة الخصم)

نوع متصفح الويب وإصداره

نظام التشغيل

عناوين URL التي تحدد موقع الإحالة الخاص بك و / أو النشاط على موقعنا

إذا كنت تشتري خدمات ، فقد نستخدم مزودًا خارجيًا مثل عربة التسوق لجمع رقم بطاقة الائتمان ومعلومات الدفع ذات الصلة أو طرق الدفع البديلة. إذا قدمت معلومات عن مواقع جهات خارجية ، فإن سياسة الخصوصية وشروط الخدمة على تلك المواقع قابلة للتطبيق.

قد نقوم أيضًا بجمع المعلومات التي تقدمها عن الآخرين ، مثل كيفية إحالتك إلى موقعنا الإلكتروني وبرامجنا.

4-كيف نجمع المعلومات الشخصية

نقوم بجمع المعلومات الشخصية مباشرة عندما تزودنا بها ، تلقائيًا أثناء تنقلك عبر الموقع ، أو من خلال أشخاص آخرين عندما تستخدم الخدمات المرتبطة بالمواقع.

نقوم بجمع معلوماتك الشخصية عندما تزودنا بها عند إكمال تسجيل العضوية وشراء أو توفير عناصر أو خدمات على مواقعنا ، أو الاشتراك في رسالة إخبارية ، أو قائمة بريد إلكتروني ، أو إرسال ملاحظات ، أو الدخول في مسابقة ، أو ملء استبيان ، أو إرسالنا إلينا. اتصال.

5- كيف نستخدم المعلومات

نستخدم المعلومات التي تم جمعها لتوفير أفضل المنتجات والخدمات الممكنة لك ولضمان تجربة إيجابية مع شركتنا وموقعنا الإلكتروني. هذا يشمل:

-توفير وإدارة حسابك

-توفير وإدارة وصولك إلى موقعنا

– إضفاء الطابع الشخصي على تجربتك على موقعنا وتكييفها

– توفير منتجاتنا وخدماتنا لك

-إضفاء الطابع الشخصي على منتجاتنا وخدماتنا وتخصيصها لك

-الرد على الاتصالات منك

-إمدادك بالنشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني والتنبيهات وما إلى ذلك التي اشتركت فيها

– إجراء التحليل الفني لتحديد كيفية تحسين المواقع والخدمات التي نقدمها ؛

-مراقبة النشاط على المواقع ، على سبيل المثال لتحديد النشاط الاحتيالي المحتمل ولضمان الامتثال لشروط المستخدم التي تنطبق على المواقع ؛

– إدارة علاقتنا معك ، على سبيل المثال من خلال الرد على تعليقاتك أو استفساراتك المقدمة إلينا على المواقع أو طلب ملاحظاتك أو ما إذا كنت ترغب في المشاركة في استطلاع ؛

– إدارة شؤوننا القانونية والتشغيلية (بما في ذلك ، إدارة المخاطر المتعلقة بالمحتوى ومسائل الاحتيال)

إذا لم تعد ترغب في تلقي رسائل بريد إلكتروني من SFX ، فيرجى الاتصال بنا مباشرة على info@Shooterfx.com.

إذا قدمت رقم هاتفك ، فأنت توافق وتقر بأنك قد تتلقى مكالمات هاتفية أو رسائل نصية منا بمعلومات تتعلق بالمنتجات والخدمات الجديدة أو الأحداث القادمة. إذا كنت لا ترغب في تلقي مكالمات هاتفية أو رسائل نصية ، فيرجى إخطارنا على info@transparentfxtrading.com.

6- تبادل المعلومات

تعتبر مسائل الخصوصية مهمة جدًا بالنسبة لنا ويتم تنفيذ جميع الموارد والعمليات المتاحة للتأكد من أن معلوماتك تظل آمنة ومأمونة. نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية أو نرخصها أو نؤجرها أو نكشف عنها بأي شكل آخر لأي طرف ثالث لأي سبب باستثناء ما هو مذكور هنا.

يجوز لنا مشاركة المعلومات الشخصية الموضحة أعلاه مع شركائنا في العمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، خدمة العملاء وإبلاغ العملاء بالمنتجات والخدمات الجديدة ، ووفقًا لما يسمح به القانون المعمول به. قد تشمل الشركات التابعة لنا الشركات التي تسيطر عليها أو تمتلكها SFX وكذلك الشركات التي لها حصة ملكية في شركتنا. قد تتضمن المعلومات التي نشاركها مع الشركات التابعة أيًا من المعلومات الموضحة أعلاه ، مثل اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني. تحافظ الشركات التابعة لنا على خصوصية معلوماتك بنفس القدر الذي تتبعه SFX وفقًا لهذه السياسة.

يمكن مشاركة المعلومات مع جهات خارجية تؤدي خدمات دعم لـ SFX مثل الشركات غير التابعة التي تقدم المشورة المهنية أو القانونية أو المحاسبية. يتعين على الشركات غير التابعة لنا التي تساعدنا في تقديم الخدمات لك الحفاظ على سرية هذه المعلومات إلى الحد الذي تتلقاه فيه واستخدام معلوماتك الشخصية فقط في سياق تقديم هذه الخدمات ، وفقًا لتوجيهات SFX. قد نكشف أيضًا عن معلومات استجابة للطلبات القانونية ، مثل أمر محكمة أو أمر استدعاء.

أثناء قيامنا بتطوير أعمالنا ، قد نبيع أو نشتري أو نعيد هيكلة أو نعيد تنظيم أعمالنا أو أصولنا. في حالة اندماج الأصول أو توحيدها أو بيعها أو تصفيتها أو نقلها ، فإن SFXmay ، وفقًا لتقديرها الخاص والمطلق ، تقوم بنقل أو بيع أو تخصيص المعلومات التي تم جمعها ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، المعلومات غير الشخصية والمعلومات الشخصية ، إلى واحد أو أكثر أطراف ثالثة منتسبة أو غير منتسبة.

7- المعلومات التي تنشرها أو تقدمها للآخرين

قد يوفر هذا الموقع غرف محادثة و / أو منتديات و / أو لوحات رسائل و / أو مجموعات إخبارية لمستخدميه. يرجى تذكر أن أي معلومات يتم الكشف عنها في هذه المناطق تصبح معلومات عامة ويجب عليك توخي الحذر عند اتخاذ قرار بالكشف عن معلوماتك الشخصية.

إذا قمت بإتاحة معلوماتك الشخصية لأشخاص آخرين ، فلا يمكننا التحكم أو قبول المسؤولية عن الطريقة التي سيستخدمون بها هذه البيانات أو يديرونها. هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تجد نفسك تقدم معلومات لأشخاص آخرين ، مثل عندما تنشر رسالة عامة في سلسلة رسائل في المنتدى ، أو تشارك المعلومات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، أو تجري اتصالاً مع مستخدم آخر سواء عبر مواقعنا أو عبر البريد الإلكتروني مباشرة. قبل إتاحة معلوماتك للجمهور أو إعطاء معلوماتك لأي شخص آخر ، فكر جيدًا. في حالة تقديم معلومات إلى مستخدم آخر عبر مواقعنا ، اسألهم عن كيفية تعاملهم مع معلوماتك. إذا كنت تشارك المعلومات عبر موقع ويب آخر ، فتحقق من سياسة الخصوصية لهذا الموقع لفهم ممارسات إدارة المعلومات الخاصة به لأن سياسة الخصوصية هذه لن تنطبق.

8- كيف نحافظ على أمان معلوماتك الشخصية

نقوم بتخزين المعلومات الشخصية على خوادم آمنة تتم إدارتها من قبلنا ومزودي خدماتنا ، وأحيانًا ملفات ورقية يتم الاحتفاظ بها في مكان آمن. المعلومات الشخصية التي نقوم بتخزينها أو نقلها محمية بواسطة عناصر التحكم في الأمان والوصول ، بما في ذلك مصادقة اسم المستخدم وكلمة المرور والمصادقة الثنائية وتشفير البيانات عند الاقتضاء.

9- كيف يمكنك الوصول إلى معلوماتك الشخصية

يمكنك الوصول إلى بعض المعلومات الشخصية التي نجمعها عنك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. لديك أيضًا الحق في تقديم طلب للوصول إلى المعلومات الشخصية الأخرى التي نحتفظ بها عنك وطلب تصحيح أي أخطاء في تلك البيانات. يمكنك أيضًا إغلاق الحساب الذي تملكه معنا لأي من مواقعنا في أي وقت. لتقديم طلب وصول أو تصحيح ، تواصل مع بطل الخصوصية لدينا باستخدام تفاصيل الاتصال في نهاية هذه السياسة.

10- خيارات التسويق فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية

عندما نحصل على موافقتك على القيام بذلك (على سبيل المثال ، إذا كنت قد اشتركت في إحدى قوائم البريد الإلكتروني الخاصة بنا أو أشرت إلى أنك مهتم بتلقي عروض أو معلومات منا) ، فإننا نرسل لك اتصالات تسويقية عبر البريد الإلكتروني حول المنتجات والخدمات التي نشعر أنه قد يثير اهتمامك. يمكنك “إلغاء الاشتراك” في مثل هذه الاتصالات إذا كنت تفضل عدم تلقيها في المستقبل باستخدام ميزة “إلغاء الاشتراك” المتوفرة في الاتصال نفسه.

لديك أيضًا خيارات حول ملفات تعريف الارتباط ، كما هو موضح أدناه. من خلال تعديل تفضيلات المستعرض لديك ، لديك خيار قبول جميع ملفات تعريف الارتباط ، أو أن يتم إعلامك عند تعيين ملف تعريف الارتباط ، أو رفض جميع ملفات تعريف الارتباط. إذا اخترت رفض ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تعمل بعض أجزاء مواقعنا بشكل صحيح في حالتك.

11- كم من الوقت نحتفظ بمعلوماتك الشخصية

نحتفظ بمعلوماتك الشخصية طالما كان ذلك ضروريًا لتوفير الخدمات لك وللآخرين ، وللامتثال لالتزاماتنا القانونية. إذا لم تعد تريد منا استخدام معلوماتك الشخصية أو تزويدك بخدماتنا ، يمكنك أن تطلب منا مسح معلوماتك الشخصية وإغلاق حسابك. يرجى ملاحظة أنه إذا طلبت محو معلوماتك الشخصية ، فسنحتفظ بالمعلومات من الحسابات المحذوفة حسب الضرورة لمصالحنا التجارية المشروعة ، للامتثال للقانون ، ومنع الاحتيال ، وجمع الرسوم ، وحل النزاعات ، واستكشاف المشكلات وإصلاحها ، والمساعدة في التحقيقات ، والتنفيذ شروط الخدمة واتخاذ الإجراءات الأخرى التي يسمح بها القانون. سيتم التعامل مع المعلومات التي نحتفظ بها وفقًا لسياسة الخصوصية هذه.

12- ملفات تعريف الارتباط

عندما تزور مواقعنا ، هناك معلومات معينة يتم تسجيلها وهي معلومات مجهولة بشكل عام ولا تكشف عن هويتك. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك ، فقد يتم ربط بعض هذه المعلومات بحسابك. نحن نتحدث عن الأنواع التالية من التفاصيل:

-عنوان IP الخاص بك أو عنوان IP للخادم الوكيل

-اسم المجال الذي طلبته

-يتم التقاط اسم مزود خدمة الإنترنت الخاص بك في بعض الأحيان بناءً على تكوين اتصال ISP الخاص بك

– تاريخ ووقت زيارتك للموقع

-مدة جلستك

– الصفحات التي قمت بالوصول إليها

– عدد المرات التي تدخل فيها إلى موقعنا خلال أي شهر

-عنوان URL للملف الذي تنظر إليه والمعلومات المتعلقة به

-الموقع الإلكتروني الذي أحالتك إلى مواقعنا

– نظام التشغيل الذي يستخدمه جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

في بعض الأحيان ، سوف نستخدم شركات إعلانات خارجية لخدمة الإعلانات بناءً على الزيارات السابقة لمواقعنا. على سبيل المثال ، إذا قمت بزيارة مواقعنا ، فقد ترى لاحقًا إعلانًا عن منتجاتنا وخدماتنا عندما تزور موقعًا مختلفًا.

في كل مرة تزور فيها موقع الويب الخاص بنا ، تقوم خوادمنا تلقائيًا بتسجيل نشاطك ومعلوماتك مثل عنوان IP الخاص بك و / أو المجال الذي تزوره. نسجل أيضًا الروابط الموجودة على صفحة الويب الخاصة بنا التي تنقر عليها أو تزورها وأي مصطلحات بحث تستخدمها. نستخدم هذه البيانات لصيانة الموقع والإدارة الفنية. لا يتم ربط عنوان IP الخاص بك أبدًا بأي معلومات تعريف شخصية لتحديد هويتك ، إلا في حالة تحقيقنا في انتهاك شروط الاستخدام أو سوء السلوك المزعوم.

13- روابط لمواقع أخرى

قد يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع أطراف ثالثة. يرجى ملاحظة أننا لسنا مسؤولين عن جمع البيانات والمعلومات من قبل هذه الأطراف الثالثة أو استخدامها أو صيانتها أو مشاركتها أو الكشف عنها. إذا قدمت معلومات عن مواقع جهات خارجية ، فإن سياسة الخصوصية وشروط الخدمة على تلك المواقع قابلة للتطبيق. خاصة إذا تم استخدام موقع الطرف الثالث فيما يتعلق بشراء منتج. نحن نشجعك على قراءة سياسات الخصوصية لمواقع الويب التي تزورها قبل إرسال المعلومات الشخصية.

14 – عندما نحتاج إلى تحديث هذه السياسة

سنحتاج إلى تغيير هذه السياسة من وقت لآخر للتأكد من مواكبة أحدث المتطلبات القانونية وأي تغييرات تطرأ على ممارسات إدارة الخصوصية لدينا.

عندما نقوم بتغيير السياسة ، سوف نتأكد من إخطارك بهذه التغييرات ، عند الاقتضاء. ستكون نسخة من أحدث إصدار من هذه السياسة متاحة دائمًا على هذه الصفحة.

15- التزامنا بالأمن والسرية

على الرغم من التزامنا بالأمن والسرية ، تظل الحقيقة أنه لا يوجد إرسال عبر الإنترنت أو أي شبكة لاسلكية يوفر أمانًا كاملاً. في ضوء الثغرة المتأصلة ، فإنك تقر بما يلي: (أ) توجد قيود أمنية وخصوصية خارجة عن سيطرتنا ؛ (ب) لا يمكن أن يكون هناك ضمان لقيود الأمان والسلامة والخصوصية المتعلقة بالمعلومات المرسلة إلينا عبر الإنترنت أو من خلال موقعنا على الويب ؛ و / أو (ج) لا يمكننا التحكم في التدخل الخارجي من خلال القرصنة ، وعلى هذا النحو ، قد يتم عرض المعلومات والبيانات المنقولة من قبل أطراف ثالثة غير مصرح بها.

16- إذا كنت مستخدمًا أو زائرًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، فإن هذه الحقوق تنطبق عليك أيضًا:

لأغراض قانون حماية البيانات المعمول به في الاتحاد الأوروبي (بما في ذلك اللائحة العامة لحماية البيانات 2016/679 (“GDPR”) ، نحن “مراقب بيانات” لمعلوماتك الشخصية.

يحق لك أيضًا أن تطلب منا نقل معلوماتك الشخصية (أي نقلها إليك بتنسيق منظم وشائع الاستخدام وقابل للقراءة آليًا) ، أو محوها أو تقييد معالجتها. لديك أيضًا الحق في الاعتراض على بعض المعالجة التي تستند إلى اهتماماتنا المشروعة ، مثل التنميط الذي نقوم به لأغراض التسويق المباشر ، وعندما نطلب موافقتك على معالجة بياناتك ، سحب هذه الموافقة على النحو التالي موصوفة بالكامل أدناه.

هذه الحقوق محدودة في بعض المواقف – على سبيل المثال ، يمكننا إثبات أن لدينا مطلبًا قانونيًا لمعالجة معلوماتك الشخصية. في بعض الحالات ، يعني هذا أننا قد نحتفظ ببعض البيانات حتى إذا سحبت موافقتك.

عندما نطلب معلوماتك الشخصية للامتثال للالتزامات القانونية أو التعاقدية ، يكون توفير هذه البيانات إلزاميًا: إذا لم يتم تقديم هذه البيانات ، فلن نتمكن من إدارة علاقتنا التعاقدية معك ، أو الوفاء بالالتزامات المفروضة علينا . في جميع الحالات الأخرى ، يكون توفير المعلومات الشخصية المطلوبة اختياريًا.

إذا كانت لديك مخاوف لم يتم حلها ، فيحق لك أيضًا تقديم شكوى إلى سلطات حماية البيانات المعمول بها. ستكون سلطة حماية البيانات ذات الصلة هي سلطة حماية البيانات في البلد: (1) مكان إقامتك المعتاد ؛ (2) من مكان عملك ؛ أو (3) التي تعتبر فيها أن الانتهاك المزعوم قد حدث.

17 – كيف يمكنك الاتصال بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة حول ممارسات الخصوصية الخاصة بنا أو الطريقة التي ندير بها معلوماتك الشخصية ، فيرجى الاتصال بنا على info@shooterfx.com